تحميل متصفح فايرفوكس 2023 Firefox للكمبيوتر عربي وانجليزي

تحميل فايرفوكس عربي وانجليزي للكمبيوتر 2023 اخر اصدار للنواتين، Firefox هو أحد متصفحات الأنترنت الشهيرة ويوصف بأنه متصفح مجاني مفتوح المصدر ولعل هذه الكلمات البسيطة تلخص أحد أهم مميزاته هو أنه مجاني لن تتكلف أي ثمن عند تحميله له أداء جيد يشعرك بالرضا عند أستخدامه، من مجرد فتحك للمتصفح يمكنك الوصول لبعض المواقع المشهورة عن على الصفحة الرئيسية للمتصفح التمتع بمزاياه الرائعة فيمكنك التمتع بالتصفح عبر موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox بمنتهى السهولة وبكل الإمكانيات الحديثة المتاحة أضف لذلك لن يسمح لأحد بتعقبك فهو يحقق أمان كبير لمستخدميه وخصوصية شديدة لهم.

 

تحميل متصفح فايرفوكس 2023 Firefox للكمبيوتر عربي وانجليزي
تحميل متصفح فايرفوكس 2023 Firefox للكمبيوتر عربي وانجليزي


برامج اخري

تحميل برنامج دكتور فون dr fone

تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز

تحميل فايرفوكس 2023 Firefox


مميزات تحميل فايرفوكس 2023 للكمبيوتر اخر اصدار من ميديا فاير

يمتلك برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox أهم الأسباب التي تجعله ينضم لقائمة أقوى وأشهر المتصفحات إستخداما على مستوى العالم لعل أبرزها هو:

  •     الأمان الشديد والخصوصية: لعل هذه أبرز مزايا متصفح فايرفوكس وهي التي تميزه بشدة عن غيره من المتصفحات الأخرى فهو يوفر لك مزيد من الخصوصية عند استخدامك له يمنع موزيلا فايرفوكس المواقع الأخرى من أن تتعقبك عند إستخدامك له وكما انه يوفر ميزة أو ما يشابه فلتر أو مرشح إن جاز التعبير هذا الفلتر لمحاولة شديدة من المتصفح لمكافحة الخداع الذي قد تتعرض له من بعض المواقع كما يمكنك التمتع بوضع التصفح المتخفي ويحجب عنك ظهور تلك النوافذ الغريبة المتطفلة التي تسبب لك إزعاجًا شديدًا دون أن تعلم كيف تظهر لك وأنت لم تفتحها من الأصل.
  •     يطلعك دائمًا على ثقة المواقع التي تزورها: كما قلنا أن ميزة الأمان هي التي تميز متصفح فايرفوكس ويمكن تلقيبه بأنه المتصفح الأكثر أمانًا فهو دائمًا يطلعك على درجة الثقة ناحية المواقع التي أنت بصدد الدخول لها فيخبرك بانها موثوق بها أو لا ودائمًا يتحقق بشكل تلقائي بأنك آمن ضمن التهديدات الخطرة.
  •     تحديد وتنظيم المتصفح كما يحلو لك: يشعرك متصفح فايرفوكس للكمبيوتر 2021 بأنه أداة لينة في يدك وأنت من تقوم بتصميمها فلك اختيار ترتيب الأدوات المتاحة عبر المتصفح حسب رغبتك فأنت ربما تستخدم أداة معينة بشدة يمكنك جعلها واضحة لك أكثر وإخفاء أخرى وتقديم أخرى حسبما تشاء في شريط الأدوات المتاحة لك كما يوفر لك المتصفح إختيار شكله لأنه متاح به العديد من القوالب إختر من بينها ما تحبه وهو يمتلك العديد من الثيمات والخلفيات المميزة.
  •     فتح أكثر من نافذة في آن واحد: يمكنك فتح نافذة واحدة لمتصفح فايرفوكس وبها افتح العديد من النوافذ الأخرى لتتمتع بتصفح أكبر في وقت أقل.
  •     سهولة التصفح: يوفر لك فايرفوكس كوانتوم عملية تصفح سهلة وممتعة وذلك لأنك تستطيع من الصفحة الرئيسية للبرنامج الوصول إلى المواقع التي تريدها.
  •     إحتوائه على ملحقات تقدم لك خدمات مميزة: ويوفر لك برنامج موزيلا فايرفوكس ميزة هامة وهي احتوائه على بعض الملحقات التي تفيدك أثناء القيام بعملية البحث مثلاحتوائه على قارئ ملفات pdf التي تفيدك في قراءة بعض الملفات الهامة ويوفر لك خدمة التدقيق الإملائي ميزة هامة لمن يهتم بأمور الكتابة وغيرها من الإمكانات الأخرى.
  •     البرنامج مجاني: يمكنك التصفح بإستخدام برنامج موزيلا فايرفوكس عربي بشكل مجاني تمامًا ولن تدفع أية أموال جراء إستخدامك له يمكنك فتح الروابط المختلفة والتصفح في أي وقت تشاء كما يمكنك تحميل البرنامج وتثبيته على جهازك الخاص بدون أي مقابل أيضًا.
  •     إستعادة الصفحات السابقة عند التوقف المفاجئ: عند حدوث انقطاع في التيار الكهربائي مثلًا أو أي سبب آخر يؤدي لتوقف البرنامج بشكل مفاجئ عند إعادة فتحه يمكنك من إستعادة الصفحات الأخيرة التي تتصفحها.
  •     مفتوح المصدر: بمعنى أن كود البرمجة الخاص متاح لك يمكنك الحصول عليه وإضافة ما تريد للبرنامج وتطويره عن كنت ممن يجيد ذلك وعلى هذا فإن هذه الخاصية تتيح الفرصة لكثير من المبدعين والمبرمجين إضافة مزايا متعددة للبرنامج وتطويره في وقت قصير وبإستمرار، يمكنك تنفيذ إحدى الأفكار الرائعة بالمتصفح فور حصولك على هذا الكود.
 

تحميل فايرفوكس عربي للكمبيوتر ويندوز برابط مباشر Firefox

الاصدار الاخير من برنامج التصفح الشهير موزيلا فاير فوكس 2023 مجانا في احدث اصدار برابط مباشر تنزيل سريع من ميديا فاير التحديث الجديد، المتصفح متوافق مع جميع اصدارات الويندوز windows pc كما ان البرنامج للنواتين 32 bit و 64 bit والمتصفح يدعم العديد من اللغات من ضمنها اللغة العربية والانجليزية اي يمكنك تحميل فايرفوكس بالعربي، تنزيل Firefox بالعربي، تحميل فايرفوكس للكمبيوتر ويندوز 7.

 روابط تنزيل فايرفوكس 2023 Firefox

 تحميل فايرفوكس عربي للكمبيوتر من الموقع الرسمي

إضغط هنا لتحميل فير فوكس عربي 32 بت كامل
إضغط هنا لتحميل الفايرفوكس للكمبيوتر عربي 64 بت
إضغط هنا لتنزيل موزيلا الفاير فوكس انجليزي 32 بت
إضغط هنا لتنزيل Mozilla Firefox انجليزي 64 بت مجانا

 




close