تحميل تروكولر بريميوم جولد 2024 النسخة المدفوعة مجانا

تحميل برنامج تروكولر بريميوم جولد النسخة المدفوعة مجانا للاندرويد و للايفون اخر اصدار 2024 تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير التحديث الجديد كامل واصلي، تحميل برنامج Truecaller Premium كامل احدث اصدار، حاز برنامج تروكولر جولد على شُهرة واسعة بين العديد من المستخدمين في سنوات معدودة حيث يمتلك هذا البرنامج الرائع مميزات عديدة ومنها معرفة اكتشاف هوية أي شخص مجهول يتصل بك أو منع ورود رسائل مزعجة إليك وغيرها من الخصائص والمميزات.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول معلومات حول تحميل برنامج تروكولر بريميوم اخر اصدار للموبايل الاندرويد وللهواتف الايفون نسخة كاملة واصلية برابط مباشر تنزيل مجاني، بالاضافة الى توضيح مميزات البرنامج وخصائص التطبيق وكثير من المعلومات الاخرى.


تحميل برنامج تروكولر بريميوم اخر اصدار
تحميل برنامج تروكولر بريميوم اخر اصدار


تحميل تروكولر بريميوم

تحميل برنامج تروكولر بريميوم اخر اصدار مفعل كامل مجانا التحديث الجديد برابط مباشر من ميديا فاير، سهولة وامتيازات البرنامج كثير سواء للاندرويد او للايفون، حيث جعلت عدد المستخدمين لهذا البرنامج في ازدياد مُستمر، وليوم سوف أتحدث عن أحدث إصدار للبرنامج وهو تروكولار بريميو جولد وعن كل ما يحتوي من مميزات عديدة وخصائص تجعل هذا البرنامج لا يمكن الاستغناء عنه لأي موبايل.

تحميل برنامج تروكولر جولد

تنزيل برنامج تروكولر جولد مجانا اخر اصدار، يحتوي تحميل تطبيق تروكولار بريميوم جولد على مميزات عديدة جعلت ملايين المستخدمين حول العالم يقوموا باستخدامه، وجعلته من أحد أشهر التطبيقات على الاطلاق على متجر جوجل بلاي والتي فاق عدد تحميلاته الملايين على مستوى العالم ليس على مستوى مصر فقط.

وحرصت الشركة المصممة لتطبيق تروكولار بريميوم جولد على إضافة بعض التعديلات المميزة على النسخ الجديدة من التطبيق حرصا منها على ارضاء المستخدمين حول العالم، فحديثًا أصبح التطبيق يحتوي على ميزة تسجيل المكالمات سواء المكالمات الصادرة أو المكالمات الواردة وعلى العديد من المزايا الاخرى والتي سنوضحها في سياق الموضوع.

تحميل برنامج تروكولر الذهبي

يحتوي تحميل برنامج تروكولار برو المفعل مجانا على قاعدة بيانات ضخمة من اسماء المتصلين ويوجد في التطبيق محرك للبحث ايضا والذي تستطيع من خلاله أن تبحث عن أرقام أو أسماء حتى يمكنك معرفة اسم صاحب الرقم او الايميل الخاص به وغيرها من التفاصيل التي من الممكن ان تكون موجودة عند البحث عنها عبر التطبيق. 

كما تستطيع ايضا عن طريق هذا التطبيق أن تعرف إذا كان الرقم الذي يتصل بك تم تصنيفه كرقم مزعج ويمكنك حظره ام هو رقم عادي، وأصبح البرنامج الآن يمكنك منه معرفة اسم صاحب الرقم ومعرفة صفحته الشخصية على الفيس بوك، والمكان الذي يتواجد فيه هذا الشخص ومعرفة كل المعلومات المتاحة عنه من خلال التطبيق.

تحميل برنامج تروكولر بريميوم للاندرويد

تحميل تروكولر بريميوم جولد للموبايل اندرويد اخر اصدار، حيث يعمل هذا التطبيق على أي هاتف أو جهاز يعمل بنظام الاندرويد، كما يحتوي هذا التطبيق العالمي على أكثر من 250 مليون مستخدم حول العالم، ويدعم الكثير من المميزات ومنها البحث عن أرقام الهواتف سواء المحلية أو الدولية، بالاضافة الى ذلك تستطيع أن تتواصل مع أصدقائك عن طريق التطبيق من خدمة Truecaller Chat Messages، ويُحافظ التطبيق على خصوصية المستخدم حيث لا يجعل سجل الهاتف عام أو متاح للبحث.

مميزات تنزيل تروكولر بريميوم الذهبي للاندرويد وللايفون

يتضمن تحميل برنامج تروكولر بريميوم جولد الاصدار الاخير للجوال للاندرويد apk وللايفون على عدد كبير جدا من المميزات التي جعلت منه واحد من أكثر التطبيقات التي يفضلها الكثير من لمستخدمين ليس المحليين فقط بل المستخدمين في جميع أنحاء العالم لأنه تطبيق عالمي، ومن ضمن ابرز تلك المميزات هي:

  • تستطيع عن طريق تحميل تروكولر الذهبي مجانا أن تتعرف على هوية المتصل المجهول وصورته من خلال ملفه الشخصي.
  • كما تستطيع أن تعرف بيانات الرسائل النصية المجهولة وتقوم بتحديد أصحاب هذه الرسائل.
  • تستطيع أن تقوم بتسجيل المكالمات الجديدة.
  • تستطيع أن تعرف الأشخاص الذين قاموا بالبحث عنك وقاموا بزيارة البروفايل الخاص بك.
  • يمكنك البحث عن أي رقم هاتف تريد معرفة صاحبه سواء كان رقم محلي أو رقم دولي.
  • إمكانية حظر كل المكالمات المزعجة ومنها مكالمات شركات التسويق والدعاية.
  • حظر الرسائل المزعجة مثل الرسائل الإعلانية.
  • تستطيع أن تقوم بإجراء المكالمات بطريقة مباشرة عن طريق التطبيق.
  • يقوم التطبيق بتنبيهك بأي أرقام مزعجة أو دعائية ويقوم بتمييزها باللون الأحمر.
  • يُعتبر هو أكبر دليل للهاتف للأرقام المحلية والأرقام الدولية.
  • تستطيع عن طريق برنامج تروكولر الذهبي ان تبحث عن أي رقم هاتف في العالم عن طريق امتلاكك لاسم مالك الهاتف.
  • تستطيع عن طريق تنزيل تروكولر أن تقوم بإجراء المكالمات مع أصدقائك عبر الإنترنت مجانًا مع جميع من يستخدموا نفس هذا التطبيق.
  • يمكنك أرسال الرسائل مجانًا لكل من يستخدموا نفس التطبيق.
  • يحتوي البرنامج على ثيمات جديدة بألوان رائعة.
  • تستطيع أن تقوم بإنشاء بروفايل خاص بك وتضيف إليه البيانات التي تريدها.
  • تستطيع من خلال التطبيق أن تقوم بإجراء المكالمات الصوتية العالية وبجودة عالية.

خصائص تحميل برنامج تروكولر بريميوم جولد

إظهار هوية المُتصل: يُعتبر تنزيل برنامج تروكولر بريميوم جولد من أفضل التطبيقات التي تعمل علي إظهار هوية المُتصل رغم إنه ظهر حديثاً الكثير من التطبيقات التي تعمل علي نفس الخاصية ولكن يظل تروكولر بريميوم هو التطبيق الأفضل للقيام بهذة المهمة علي هاتفك الجوال ولكي تتعرف علي هوية جميع الأرقام الغير مُسجلة علي هاتفك، كما إن "تروكولر بريميوم جولد" يدعم أيضاً التعرف علي هوية الأرقام التي تقوم بإرسال الرسائل لك علي هاتفك، كُل ماعليك هو فتح تطبيق تروكولر وجعلة يعمل في الخلفية وقُم بنسخ أي رقم هاتف وسيظهر لك نافذة تروكولر العائمة علي شاشة هاتفك بإسم وهوية رقم الجوال الذي قُمت بنسخة منذ قليل.

قائمة الأرقام المشبوهة: عندما تتلقي مكالمة يقوم برنامج تروكولر الذهبي تلقائياً بإظهار كارت المُتصل علي شاشة هاتفك، وإذا كان الرقم الذي يتصل بك تم تقديم بلاغات عديدة علي إنه رقم متطفل أو مشبوه ستُلاحظ ظهور الكارد باللون الأحمر كما تري أمامك في الصورة المُرفقة.

  • لذلك إحذر دائماً من الأرقام التي تظهر لك عبر تروكولر باللون الأحمر لأنها في الغالب تكون أرقام مُتطفلة وتقوم بمضايقة لأشخاص كثيره فيتم الإبلاغ عنها مثل الأشخاص اللذين يقومون بعمل معاكسات عن طريق مكالمات الهاتف.
  • عليك أيضاً عزيزي الزائر بالإبلاغ عن أي رقم يقوم بمضايقتك هاتفياً لكي تُحذر الأخرين منه عند إتصاله بأحد الأشخاص.
  • كُل ما عليك فعلة بعد تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا هو الدخول إلي التطبيق وبعد ذلك الدخول إلي الرقم المُتطفل والضغط علي زِر الإبلاغ ليتم الإبلاغ عنه إلي تطبيق تروكولر بريميوم جولد.

حظر الأرقام: تطبيق تروكولر بريميوم جولد يأتي لنا بخاصية عمل حظر للأرقام من إستقبال المكالمات والرسائل من تلك الأرقام، ونقلاً عن تقارير الشركة المطورة لتطبيق "تروكولر جولد" فإنة تم حظر أكثر من 3 مليار مكالمة عن طريق التطبيق، وهذة الميزة مُفيدة جداً للتخلص من الأرقام التي تقوم بالتطفل والمعاكسات هاتفياً، كُل ماعليك فعله هو الإبلاغ عن الرقم المُتطفل وعمل حظر او Block للرقم وبعد ذلك لن تتلقي أي مُكالمات أو رسائل من هذا الرقم.

تسجيل المكالمات: هذة الخاصية مُتاحة فقط في تروكولر بريميوم جولد اخر اصدار، وفي النُسخة المجانية لن تجد تلك الخاصية متوفرة، بعد تفعيل خاصية تسجيل المكالمات من داخل إعدادات التطبيق ستُلاحظ ظهور علامة تسجيل المكالمات والتي تُساعدك علي تسجيل المكالمات بشكل فوري، يمكنك تسجيل المكالمات عن طريق الضغط علي تلك الأيقونة التي تظهر علي شاشتك أثناء إجراء أو إستقبال أي مُكالمة، كما يُمكنك أيضاً تفعيل خاصية تسجيل المكالمات تلقائياً "تروكولر بريميوم جولد" عن طريق تغيير وضع التسجيل من داخل إعدادات تسجيل المكالمات إلي Truecaller Auto Call Recording بدلاً من Truecaller Manual Call Recording وبعد ذلك سيتم تسجيل المكالمات تلقائياً علي هاتفك.

خاصية Qr Scanner: خاصية فاحص اكواد الكيو ار QR Scanner تم إضافتها حديثاً في تروكولر جولد والتي تسمح لك بفحص أكواد الكيو ار QR Codes بدون الحاجه إلي تنزيل برامج إضافية إلي هاتفك والتي تؤدي إلي حدوث بطئ في هاتفك الجوال بسبب كثرة البرامج، لذلك فإن تطبيق تروكولر الذهبي يغنيك حتي الأن عن تطبيق تسجيل المكالمات وتطبيق QR Scanner وهذا من المميزات الكبيرة في التطبيق.

المظهر الداكن تروكولر: من الأمور البسيطة ولكنها مميزة جداً في تطبيق تروكولر truecaller gold apk هو وجود خيار بداخل إعدادات التطبيق لتحديد شكل المظهر العام للتطبيق، إذا كُنت من عشاق الألوان الداكنة ستتمكن من تحويل مظهر التطبيق بشكل كامل إلي الوضع الداكن، فقط قُم بالدخول إلي إعدادات التطبيق وستجد أمامك خيار لتغيير مظهر التطبيق قُم بإختيار المظهر الفاتح أو المظهر الداكن كما يحلو لك.

إظهار الكارت الذهبي تروكولر: بطبيعة الأمر عندما تتصل بأي شخص تظهر بياناتك عند المُتلقي لتلك المكالمة في الكارت الأزرق العادي الخاص بتروكولر، ولكن بعد أن تقوم بتنزيل وتثبيت تطبيق تروكولر بريميوم 2024 جولد ستظهر بياناتك في الكارت الذهبي وبجانبة علامة التوثيق كما تري في الصورة المُرفقة مما يُعطي شكلاً جميلاً وأكثر أناقة لبياناتك علي تطبيق تروكولر الذهبي.

البحث بالإسم تروكولر: من الأمور التي يبحث عنها الكثير هي كيفية البحث بالإسم علي تروكولر؟، في النُسخة المجانية لن تجد تلك الخاصية مُتاحة ولكن بعد تحميل تروكولر بريميوم جولد 2024 ستتمكن من البحث بداخل التطبيق عن طريق الرقم والإسم بشكل بسيط وسهل جداً، فيُمكنك الأن الضغط علي شريط البحث الموجود أعلي التطبيق والبحث عن طريق الاسم وبعد أن تجد صورة الشخص الذي تبحث عنه يُمكنك الضغط علي "طلب معرفة الرقم" وإذا أراد هذا الشخص إظهار الرقم لك سيقوم بالموافقة علي طلبك لتتمكن من التواصل معه عن طريق الواتساب أو عن طريق الإتصال هاتفياً. 

إشعارات للمكالمات والرسائل المحظورة: ماذا سيحدث إذا قام أحد الأرقام التي قُمت بحظرها بالإتصال بك؟ لا تقلق سيقوم تطبيق تروكولر بإظهار إشعار لك إن احد الأرقام التي قُمت بوضعها في قائمة الحظر حاول الإتصال بك ولكن التطبيق منع وصول المكالمة بشكل تلقائي، وبالتالي إذا أردت إزالة الرقم من البلاك ليست Truecaller Blacklist ستتمكن من ذلك بشكل سهل جداً وبضغطة واحدة. 

تحميل truecaller premium apk مجانا

حمل الاصدار الاخير من برنامج معرفة هوية المتصل الرائع في تروكولر بريميوم جولد الذهبي مجانا للهاتف الاندرويد والايفون النسخة الاصلية المدفوعة مجانا، التطبيق متوافق مع جميع اصدارات الاندرويد android apk وابل ايفون iphone ios، حمل الان التحديث الجديد من تطبيق تروكولر بريميوم الذهبي النسخة المدفوعة مجانا مفعل تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير، يمكنك تحميل المزيد من البرامج مجانا فقط من خلال قسم برامج.

برامج اخرى مشابهه

روابط تنزيل تروكولر بريميوم جولد 2024




close